top of page

نيمار يخضع لعملية جراحية ناجحة ويطمئن جماهير الهلال


خضع نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، لعملية جراحية ناجحة في الركبة مساء الخميس، وخرج إلى جماهيره بمختلف أنحاء العالم ليطمئنهم على أن الأمور سارت على النحو المأمول.


وأصيب نيمار خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 بقطع بالرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي، وتأخر نسبيًا موعد إجرائه الجراحة بسبب خلافات بين الهلال والاتحاد البرازيلي على اسم الطبيب المعالج.


في نهاية المطاف، فضّل نيمار طبيب البرازيل، وقام بالجراحة مع الطبيب رودريجو لاسمار، والذي قال للإعلام بعد العملية التي استمرت 4 ساعات "كانت جراحة ناجحة، نحن راضون عن النتائج، الآن سيبقى في المستشفى لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة حسب تطوره السريري".


أما نيمار، فكتب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام "سارت الأمور على ما يرام. شكرا على الرسائل. أنا الآن أركز على التعافي".


تبقى مدة غياب نيمار عن الملاعب غير محددة، ورفض طبيبه أن يمنح موعدًا محددًا لذلك الآن، وإن كان في أفضل الأحوال سيعود بعد 8 أشهر، وفي أسوأ الأحوال قد يمتد الغياب لمدة 10 أشهر.


ويصارع صاحب الـ 31 عامًا الزمن حتى يلحق ببطولة كوبا أمريكا 2024 والمقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.


يذكر أن نيمار غاب بداية هذا العام 6 أشهر للإصابة، خلالها انضم إلى الهلال السعودي نظير 90 مليون يورو قادمًا من باريس سان جيرمان، لكنه لم يلعب سوى 5 مباريات فقط بالقميص الأزرق، وأصيب وانتهى موسمه مبكرًا.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

コメント


bottom of page