top of page

نيوكاسل يثأر من يونايتد بثلاثية ويقصيه من كأس كاراباو، وتن هاج يعلق: لن أفقد الأمل في الفريق!



سحق نيوكاسل يونايتد مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الدور الرابع من كأس كاراباو.


المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد تقدم خلالها نيوكاسل عبر ميجيل ألميرون في الدقيقة 29، ثم أحرز لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأكمل جون ويلوك الثلاثية في الدقيقة 61.


وقد يكون انتصار نيوكاسل بمثابة الثأر مما حدث في نهائي كأس كاراباو الموسم الماضي، عندما نجح الشياطين الحمر في التتويج باللقب على حساب كتيبة إيدي هاو بالتغلب عليها بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي.


هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي ليونايتد بثلاثية، بعد الهزيمة من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أيضًا على أولد ترافورد بنفس النتيجة يوم الأحد الماضي.


وبشكلٍ عام، هذه هي الهزيمة الثامنة لكتيبة إريك تن هاج في كل البطولات هذا الموسم، بواقع 5 في الدوري الإنجليزي، و2 في دوري أبطال أوروبا، والهزيمة والتوديع المبكر لكأس كاراباو.


رغم النتائج المخيبة للآمال، خرج تن هاج للإعلام وأكد مسؤوليته، حيث قال "أنا مقاتل، أنا واثق من أنني سأنجح في إعادة الفريق لمكانته الطبيعية، الآن نحن في مكان سيئ".


كما أضاف "أنا أتحمل المسؤولية، ولكني أرى أن الأمر الحالي هو تحدٍ كبير، أنا متحد مع لاعبيني وسنقاتل سويًا".


التحدي المقبل للشياطين الحمر سيكون مواجهة فولهام يوم السبت المقبل في الجولة الحادية عشر بالعاصمة لندن على ملعب كرافين كوتاج.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page