top of page

هاتريك بنزيما يعيد الاتحاد للانتصارات المحلية ويقوده للفوز 4-2 على أبها

تاريخ التحديث: ١١ نوفمبر ٢٠٢٣



كريم بنزيما يحتفل بعد تسجيله الهاتريك فى مرمي ابها


حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على أبها بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.


وقبل هذه المباراة، لم يعرف الاتحاد طريق الانتصارات المحلية في 6 مباريات على التوالي، وبالتحديد منذ أواخر سبتمبر الماضي، لكن يبدو أن رحيل المدرب نونو سانتو جعل الأمور تختلف أمام أبها.


وتقدم كريم بنزيما لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح الضيوف في التعديل عبر إيكامبي في الدقيقة 51، إيجور كورنادو نجح في منح الاتحاد التقدم مجددًا بعدها بثلاث دقائق فقط بتمريرة حاسمة من بنزيما أيضًا.


النجم الفرنسي واصل تألقه في اللقاء، حيث أحرز الهدفين الثالث والرابع للاتحاد في الدقيقتين 67 و69، ليبصم على أول "هاتريك" له في الدوري السعودي، في حين أحرز فهد الجميعة الهدف الثاني لأبها في الدقيقة 85.


ثلاثية بنزيما رفعت رصيده من الأهداف في الدوري ليصبح 8 أهداف، وهكذا يصبح على بعد 4 أهداف فقط من متصدر ترتيب الهدافين، كريستيانو رونالدو، كما بات إجمالي أهدافه مع "العميد" في كل البطولات إلى 12 هدفًا.


بهذا الفوز، وصل الاتحاد إلى النقطة 24 وارتقى بها إلى المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن المتصدر الهلال، أما أبها فتجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز 13.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

コメント


bottom of page