top of page

هل سيضم برشلونة حارسًا بديلًا لتير شتيجن؟

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣


المؤتمر الصحفى الخاص بنادي برشلونة الأسباني

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة برشلونة قررت عدم التعاقد مع حارس بديل لمارك أندريه تير شتيجن في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وسيخضع الحارس الألماني لعملية جراحية في الظهر خلال الأيام القليلة المقبلة ستتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.


وتداولت الصحف في الأيام الماضية اسم دافيد دي خيا لخلافة شتيجن في مرمى برشلونة لنهاية الموسم، كما رُددت أسماء أخرى وأكدت مختلف المصادر نية البلوجرانا دعم حراسة المرمى في يناير.


لكن بحسب "موندو ديبورتيفو" فإن الإدارة وتشافي اتفقا على عدم التعاقد مع حارس آخر، ومنح إنياكي بينيا دعمًا لا محدود بعد الأداء الجيد الذي برز فيه بآخر ثلاث مباريات.


وسواءً إدارة جوان لابورتا أو تشافي، هناك إيمان كبير بقدرات بينيا وأنه قادر على خلافة تير شتيجن في الفترة المقبلة التي تمتلئ بالتحديات الكبرى للنادي الكتالوني محليًا وأوروبيًا.


ومن المتوقع أن يمتد غياب شتيجن حتى ما بعد دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، كما من المؤكد أنه لن يتواجد في كأس السوبر الإسباني المقرر له في 12 يناير المقبل بالسعودية.


ورغم كل المعتركات الصعبة، فالجميع داخل برشلونة يثق في بينيا ولا توجد أي نية للتعاقد مع حارس آخر.


يذكر أن برشلونة نجح في إتمام التعاقد مع المهاجم فيتور روكي في يناير كأول صفقة رسمية للبلوجرانا، كما من المتوقع أن يتعاقد النادي الكتالوني مع لاعب في وسط الملعب بدلًا من جافي المُصاب.

١٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page