top of page

هل يضم برشلونة كيليان مبابي في الصيف المقبل؟

تاريخ التحديث: ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٣


كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن كيليان مبابي قد يكون أحد الخيارات المطروحة على طاولة إدارة برشلونة في الصيف المقبل، ولكن في الوقت نفسه فإن ضمه أقرب إلى المستحيل.


وينتهي عقد مبابي مع بي إس جي بنهاية هذا الموسم وسط اهتمام كبير من ريال مدريد بالتعاقد معه، وحتى الآن لم يحسم الفرنسي موقفه من الاستمرار مع فريقه أو خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.


ووضعت الصحيفة الإسبانية اسم مبابي كأحد الخيارات التي فكرت فيها إدارة برشلونة لدعم الفريق هجوميًا في الصيف المقبل، باعتبار أنه صفقة مجانية يفترض ألا تكلف خزائن النادي الكتالوني الكثير.


لكن في واقع الأمر فإن طلبات مبابي المادية بالتأكيد تجعل ضمه أمرًا مستحيلًا بسبب ما تفرض قوانين اللعب المالي النظيف من ضغوطات كبيرة على الوضع الاقتصادي في برشلونة.


إذا أراد البرسا ضم مبابي، فعليه دفع مكافأة انتقال ضخمة له، وبعدها منحه راتبًا يفوق 30 مليون يورو سنويًا، وهو أمر يبدو تحقيقه صعبًا للعديد من العوامل الاقتصادية المختلفة.


وعلى هذا الأساس، فإن خيارات مبابي تنحصر في ريال مدريد باعتباره الوحيد القادر ماديًا على صفقة من هذا القبيل، أو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

٤٩ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page