top of page

هل يغيب ميتروفيتش عن مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي؟

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


ميتروفيتش لاعب نادي الهلال السعودي

تواصل الإصابات ملاحقتها للهلال قبل الديربي المرتقب مع النصر، وآخرها كان المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، الذي فشل في المشاركة في تدريبات "الزعيم" بعد عودته من المشاركة مع منتخب صربيا في تصفيات يورو 2024.


وحسب ما كشفته صحيفة "الرياضية" فإن ميتروفيتش يُعاني من آلام في مفصل القدم، وهو ما يهدده بالغياب بصورة مبدئية عن مباراة الحزم القادمة في الدوري السعودي.


ويعمل النادي الأزرق حاليًا على تأمين عودة المهاجم الصربي وجاهزيته الكاملة لخوض مباراة النصر، والمقرر لها يوم 1 ديسمبر، لا سيما مع الغيابات العديدة التي تضربت كتيبة جورجي جيسوس في الأسابيع الأخيرة.


ويفقد الهلال بالفعل لخدمات كل من نيمار وميلنكوفيتش سافيتش وسالم الدوسري وسلمان الفرج للإصابة، وموقف الثلاثي الأخير من اللحاق بمباراة النصر لا يزال مجهولًا حتى الآن.


خسارة ميتروفيتش في الديربي أو لفترة من الوقت عمومًا ستكون قاسية للهلال، باعتباره الهداف الأول للموج الأزرق، فسجل 10 أهداف في الدوري السعودي فضلًا عن 5 أهداف أخرى في دوري أبطال آسيا وهدفين في كأس الملك السعودي.


ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن النصر، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا وعلى وشك بلوغ دور الـ 16، مع حضوره في ربع نهائي كأس الملك السعودي.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page