top of page

هل يكذب برشلونة بشأن سبب إصابة بيدري الأخيرة؟


بيدري لاعب برشلونة الاسباني

نشرت صحيفة "سبورت" تقريرًا مثيرًا للجدل حول بيدري جونزاليس وإصابته الأخيرة، معتبرة أن الأسباب التي قدمتها إدارة برشلونة لغياب اللاعب عن البلوجرانا، على الأرجح كاذبة وغير صحيحة.


وعاد بيدري من الإصابة في نهايات شهر نوفمبر الماضي، لكن بعد أقل من شهر أُعلن عن غيابه لمدة أسبوعين آخرين بعد تعرضه لضربة تسببت في إصابة عضلية، حسبما أعلن برشلونة في بيانٍ رسمي.


لكن "سبورت" تؤكد أن سجل بيدري مع الإصابات العضلية يؤكد أنه لم يتعرض إلى ضربة من أحد في التدريبات، بل إنها انتكاسة جديدة.


على مدار 4 سنوات، أصيب بيدري بـ 7 إصابات عضلية، 2 منها في هذا الموسم فقط، ويأتي ذلك في المقام الأول بسبب عجز الجهاز الفني والمسؤولين البدنيين في برشلونة عن التعامل مع اللاعب بدنيًا بصورة صحيحة.


واستشهد التقرير بحديث أحد مدربي اللياقة البدنية السابقين في برشلونة أن تدريب سيرجيو بوسكيتس ليس مثل عثمان ديمبلي، فلكل لاعب احتياجاته الخاصة وطريقة تدريبه الخاصة بما يتماشى مع قدراته البدنية، وإلا لسقط.


في الوقت نفسه، فإن برشلونة ليس المتهم الوحيد في إصابات بيدري، بل تذهب الصحيفة للتساؤل حول نمط الحياة الذي يتبعه بيدري نفسه، وإذا ما كان يسهر كثيرًا أو يأكل أطعمة مضرة.


كل هذه العوامل في نهاية المطاف كانت سبب سقوط صاحب الـ 21 عامًا، وتهدد مسيرته الكروية رغم كل المهارات التي أظهرها منذ وصوله إلى البرسا في عام 2019.

١٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page