top of page

هل ينتقل نجم برشلونة إلى ريال مدريد؟

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


احتفال لاعبي برشلونة بعد الفوز الأخير فى الدوري

ذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" أن وكيل اللاعبين الشهير، جورجي مينديش، عرض موكله جواو كانسيلو على ريال مدريد للتعاقد معه بصورة دائمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كانسيلو حاليًا مُعار من مانشستر سيتي إلى برشلونة، ويواجه النادي الكتالوني صعوبة في توفير قيمة شرائه في الصيف المقبل، ليظل مستقبله معلقًا في ظل رغبة النادي الإنجليزي بالتخلص منه.


وفي الوقت نفسه، يبحث ريال مدريد عن ظهير أيمن يعوض داني كارفاخال بعد تقدمه في العمر وكثرة إصاباته، وبالنظر إلى مستويات كانسيلو المميزة وخبرته الكبيرة في الليجا، فقد يكون خيارًا مثاليًا.


ولكن وفقًا للصحيفة المقربة من ريال مدريد، فإن إدارة فلورنتينو بيريز استقرت على رفض الفكرة وليس بسبب مستوى اللاعب أو كونه أحد لاعبي برشلونة، بل اعتراضًا على سلوكه.


وواجه الدولي البرتغالي أزمات كثيرة في مانشستر سيتي مع المدرب بيب جوارديولا، كما فشل في الاندماج بغرفة خلع ملابس بايرن ميونخ وأثار بعد المشكلات هناك، وهو ما يتنافى مع النظام المتبع في ريال مدريد.


إدارة بيريز واضحة في أنها لا تريد إثارة أي نوع من أنواع الأزمات في النادي، لذا فنوعية اللاعبين أمثال كانسيلو غير مرحب بهم في سانتياجو برنابيو مهما كانت قدراتهم الفنية الفائقة.


تبقى الإشارة إلى أن مانشستر سيتي منفتح على بيع الظهير البرتغالي بقيمة 30 مليون يورو إلى أي نادٍ في العالم.

٢٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page