top of page

والد نجم ليفربول: يحلم بالانتقال إلى برشلونة

تاريخ التحديث: ١٩ نوفمبر ٢٠٢٣


لويس دياز نجم ليفربول يحتفل رفقه صلاح وفاندايك

كشف مانويل دياز، والد لويس دياز نجم ليفربول، أن نجله يحلم بارتداء قميص برشلونة في يوم من الأيام، باعتباره أحد "المشجعين المخلصين" للنادي الكتالوني.


وفُك أسر والد دياز لتوه بعد أن اختطفه جيش التحرير الكولومبي لمدة أسبوعين، وسرعان ما عاد مانويل ليثير الجدل سريعًا بالحدث عن مستقبل نجله.


وانضم لويس دياز إلى ليفربول في يناير 2022 قادمًا من بورتو بصفقة كلّفت خزائن الريدز 47 مليون يورو، وسرعان ما نجح صاحب الـ 26 عامًا في التحول إلى نجم هام بكتيبة المدرب يورجن كلوب، ومع ذلك حلم برشلونة يراود اللاعب دائمًا.


الكولومبي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت قال "لويس مشجع مخلص لبرشلونة ولطالما تابع مباريات الفريق ويحلم باللعب هناك في يوم من الأيام".


وتابع "أريد أن أشكر بورتو وليفربول على استقبالهما لنجلي وتعاملهما معه بشكل لائق".


وأتم "إذا أتيحت الفرص له للانتقال إلى برشلونة فبالطبع سنأخذ هذه الخطوة، إنه فريق من فرق الصف الأول في العالم وينافس على كل البطولات وله مكانة كبيرة".


يُشار إلى أن أهمية دياز مع ليفربول ازدادت كثيرًا هذا الموسم، ومما يؤكد ذلك مشاركته في 14 مباراة بكل البطولات مع الريدز، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفًا آخر.


تألق دياز لا يتوقف على ليفربول في الفترة الأخيرة، إذ منح منتخب كولومبيا فوزًا تاريخيًا على البرازيل بعد أن أحرز هدفين في لقائهما بتصفيات كأس العالم 2026 فجر الجمعة، في المباراة التي انتهت 2-1 لصالح "لوس كافيتيروس".

٠ مشاهدة٠ تعليق

تعليقات


bottom of page