top of page

والده يكشف: كيف تسبب "التضخم" في تغيير بوصلة إندريك من نادٍ إنجليزي إلى ريال مدريد؟

تاريخ التحديث: ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣


إندريك لاعب ريال مدريد القادم فى 2024

كشف دوجلاس، والد إندريك، أن نجله كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى تشيلسي وليس ريال مدريد، قبل أن يتفاجأ بانسحاب النادي الإنجليزي من الصفقة بسبب "الخوف من التضخم".


ونجح ريال مدريد في الظفر بخدمات إندريك بعد ذلك من بالميراس البرازيلي في صفقة قُدِّرت قيمتها بـ 40 مليون يورو بجانب إضافات أخرى ستوصلها إلى 60 مليون يورو.


وتحدث دوجلاس والد إندريك عن كواليس انتقاله إلى تشيلسي قائلًا "تلقينا دعوة من مالك تشيلسي، ذهبنا لرؤية النادي والبلد، تابعنا مباراة تشيلسي وآرسنال والتقينا بالمدرب وعدد من اللاعبين ورأينا مرافق النادي أيضًا".


"شرحوا كل شيء لنا، كانت هناك سيدة معنا ورأينا المنزل الذي سنعيش فيه والمدرسة التي سيرتادها إندريك وحتى الكنيسة، كل شيء كان موفرًا لنا من قبل تشيلسي."


وواصل "كل شيء اختلف في اللحظة الأخيرة، كان الاتفاق قد تم بين الطرفين، بدأت أفكر بالفعل في الحياة في لندن مع هذا الطقس البارد هناك، ولكن فجأة تحدث وكيل نجلي وقال لي أن مالك تشيلسي انسحب من الصفقة".


وأتم "قال أن سبب الانسحاب أن ثمن الصفقة من شأنه أن يتسبب في تضخم بسوق الانتقالات، كانت قيمة الصفقة 60 مليون يورو للاعب في عمر 16 عامًا سيأتي إلى ناديه الجديد بعد عامين تقريبًا، لذا قرروا الانسحاب، ثم أتى ريال مدريد".


يذكر أن إندريك سيصل إلى ريال مدريد في صيف 2024 مع بلوغه 18 عامًا، ويترقب الجميع ما سيقدمه اللاعب الذي بات رابع أصغر لاعب يمثل منتخب البرازيل عبر التاريخ.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page