top of page

وبخه بشدة.. تفاصيل خلاف ليفاندوفسكي ولامين يامال في مباراة برشلونة وألافيس

تاريخ التحديث: ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣


البولندي ليفاندوفسكي لاعب برشلونه يتحدث مع لامين يمال

انتشرت العديد من اللقطات التي ظهر فيها روبرت ليفاندوفسكي وهو يتجاهل مصافحة لامين يامال خلال مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس.


وتعود أصل المشكلة بين الثنائي إلى قيام النجم الشاب بتسديد كرة على المرمى بدلًا من تمريرها إلى النجم البولندي، مما أثار غضب الأخير بشدة.


ولم يتوقف غضب ليفاندوفسكي عند هذا الحد، بل وصل إلى توبيخ صاحب الأصول المغربية بعد دقيقتين إثر عدم قيامه بتمرير الكرة له بشكل صحيح.


لكن بحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الأمور عادت لتكون على ما يرام بين اللاعبين عند إحراز ليفاندوفسكي هدف فوز برشلونة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.


نجم بايرن ميونخ السابق قام بدعوة يامال للحديث معه واحتضنه ثم سارا إلى منتصف الملعب في هدوء وأخذ ليفا في منح النصائح للنجم الإسباني دون توتر أو مشاحنات، وانتهت الأزمة بينهما تمامًا.


وعادةً ما تحدث مثل هذه الخلافات بين اللاعبين من أصحاب الخبرة والشباب، وبتجربة صاحب الـ 36 عامًا الكبيرة نجح في احتواء الموقف وإنهاء الأزمة قبل أن تبدأ.


يذكر أن ليفاندوفسكي أحرز هدفي برشلونة في شباك ألافيس وقاده لفوز هام بعد سلسلة من التعثرات المحلية والأوروبية، في حين شارك يامال كبديل في المباراة.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page