top of page

"وعد كورتوا" أحدث أزمات ريال مدريد

تاريخ التحديث: ٧ ديسمبر ٢٠٢٣


حقيقة مشاركة كورتوا مع منتخب بلاده خلال يورو 2024

تباينت الأنباء حول ما سُميّ بـ "وعد كورتوا" لريال مدريد بشأن مشاركته مع منتخب بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.


وذكرت صحيفة "ماركا" صباح الأربعاء أن كورتوا منح وعدًا لإدارة ريال مدريد بأنه لن يشارك في يورو 2024، وسيركز جهوده على التعافي واستعادة مستواه للمشاركة بأفضل حُلة ممكنة في موسم 2024-2025.


ويجابه الحارس البلجيكي إصابة قوية في الرباط الصليبي تعرض لها في بداية الموسم، جعلت غيابه عن الملاعب ممتدًا حتى أبريل 2024 على أقل تقدير، لكن لا تزال لديه حظوظ في اللحاق باليورو المقرر إقامته في ألمانيا.


وبدلًا من استعجال عودته للحاق باليورو، يفضل ريال مدريد أن يتريث حارسه ويأخذ وقته كاملًا في التعافي، مما جعل نبأ ماركا يسر جماهير الميرينجي، بأن اللاعب قرر عدم مرافقة بلاده في يونيو المقبل.


لكن أتى الرد سريعًا من "راديو مونت كارلو" من خلال ممثلي كورتوا، الذين نفوا أن يكون الحارس قد منح الريال وعدًا كذلك، وأكدوا على أنه سيتواجد رفقة منتخب بلجيكا في اليورو المقبل إن نجح في التعافي قبلها.


ويسير تعافي كورتوا على ما يرام ويتوقع أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى في شهر أبريل المقبل، مما يعني أن حظوظ تواجده مع كتيبة المدرب دومينيكو تيديسكو في اليورو كبيرة بالفعل.


تجدر الإشارة إلى أن منتخب بلجيكا أسقطته القرعة في مجموعة متوازنة رفقة سلوفاكيا، رومانيا، والفائز في المسار الثاني من الملحق.

١٥ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page