top of page

وكيل جوندوجان يُجيب بوضوح.. هل ينتقل إلى الدوري السعودي في يناير؟


جوندجان لاعب نادي برشلونه الاسباني

أكد إلهان جوندوجان، وكيل إلكاي جوندوجان نجم برشلونة، على أن الشائعات التي تتردد حول رغبة موكله في مغادرة النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لا أساس لها من الصحة.


ورددت الصحف في الأسابيع الماضية أن جوندوجان غير سعيد في كامب نو، وأنه يمتلك عروضًا من أندية تركية وأخرى سعودية وقد يغادر في يناير، لا سيما وأن علاقته باتت سيئة باللاعبين بعد تصريحاته الهجومية ضدهم على خلفية خسارة الكلاسيكو من ريال مدريد الشهر الماضي.


وعند سؤال وكيل جوندوجان، أجاب في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو بقوله "الانتقال إلى الدوري السعودي؟ الإجابة الأفضل هي إجابة المدرب (تشافي)".


وكان الصحفيون قد سألوا تشافي حول انتقال جوندوجان للسعودية وقالوا أن النجم الألماني يبحث عن منزل هناك الآن، ليرد المدرب "إنه يبحث أيضًا عن منزل هنا في برشلونة، هل تقول صحيفة سعودية ذلك؟ شكرًا (باللغة العربية)".


وتؤكد تصريحات وكيل جوندوجان بوضوح أن لاعبه باقٍ في برشلونة، حيث تابع متحدثًا عما قيل حول اهتمام من جلطة سراي "الأنباء المتداولة في الصحف حول إلكاي لا علاقة لها بالحقيقة".


كما أضاف "لم ألتق مع أي شخص من جلطة سراي قبل مباراة بايرن ميونخ للتحدث حول إلكاي".


وأتم بعبارات واضحة "لا أفهم أنا أو إلكاي من أين تأتي هذه الأخبار؟ إلكاي سعيد جدًا في برشلونة ويركز على ما يريد تحقيقه هناك".


يذكر أن جوندوجان البالغ من العمر 33 عامًا انضم إلى برشلونة في صيف 2023 مجانًا بنهاية عقده مع مانشستر سيتي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة 5 آخرين في 17 مشاركة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

٢١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page