top of page

آرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون

تاريخ التحديث: ٣ ديسمبر ٢٠٢٣


لحظة تسجيلساكا لهدف أرسنال فى مرمى ولفرهبتون

نجح آرسنال في تحقيق فوز عصيب على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كانت بداية المباراة سريعة للغاية بالنسبة لكتيبة المدرب ميكيل أرتيتا، حيث أدركت هدف المقدمة عبر بوكايو ساكا في الدقيقة 6، ثم أحرز مارتن أوديجارد الهدف الثاني في الدقيقة 13.


وظلّت أفضلية آرسنال قائمة وأهدر الجانرز العديد من الفرص في مباراة بدت سهلة للنادي اللندني، قبل أن يُفاجئ ماتيوس كونيا الجميع بهدف تقليص الفارق لوولفرهامبتون بالدقيقة 86 ويشعل اللقاء.


عادت السيطرة بعد ذلك مرة أخرى إلى آرسنال الذي ضغط محاولًا إحراز الهدف الثالث وقتل المباراة، وظلّت محاولات الذئاب لصنع المفاجأة والتعديل قائمة لكنها وجدت دفاعًا صلبًا من أصحاب الأرض.


الفوز ضمن لآرسنال الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد وصولهم إلى النقطة 33، مع ارتفاع الفارق مؤقتًا مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 15 في المركز 12.


وشهدت مباريات السبت في البريميرليج تحقيق بيرنلي انتصار عريض على شيفيلد يونايتد 5-0، ليخرج أخيرًا من المركز الأخير، كما فاز برينتفورد 3-1 على لوتون تاون.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page