top of page

آرسنال يدعم أرتيتا ويطالب بإصلاح التحكيم الإنجليزي في بيان رسمي



أصدر نادي آرسنال بيانًا رسميًا أيد من خلاله حديث مدربه ميكيل أرتيتا حول التحكيم بعد خسارة الجانرز لمباراة نيوكاسل بهدف أنتوني جوردون المثير للجدل.


وكان المدرب الإسباني قد أطلق هجومًا حادًا على حكم المباراة وقال أنه يشعر بـ "الخجل" للدوري الإنجليزي من مستوى التحكيم، بجانب نعته لما حدث في المباراة بـ "العار".


هذه ليست المرة الأولى التي يشكو فيها أرتيتا من التحكيم، سواءً في هذا الموسم أو في الموسم الماضي، ولكن نمط هجومه هذه المرة مغاير وهجومي بصورة لم تكن موجودة سابقًا.


وقد يتعرض أرتيتا لعقوبة من رابطة الدوري الإنجليزي على تصريحاته الهجومية، وقرر آرسنال أن يدعم مدربه مبكرًا في حربه القادمة.


بيان آرسنال أتى على النحو الآتي:


يدعم نادي آرسنال لكرة القدم بكل إخلاص تصريحات ميكيل أرتيتا بعد المباراة بعد المزيد من الأخطاء التحكيمية غير المقبولة وأخطاء تقنية الفيديو مساء السبت.


نود أيضًا أن نشيد بالجهد الكبير والأداء الذي قدمه لاعبونا والمشجعون الذين انتقلوا إلى ملعب سانت جيمس بارك.


الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم مع أفضل اللاعبين والمدربين والمشجعين، وجميعهم يستحقون الأفضل. تحتاج لجنة الحكام إلى معالجة المعايير والتركيز على إصلاح الأخطاء حتى لا نكتفي فقط بالتحليل بأثر رجعي ومحاولة إيجاد توضيحات وإرسال الاعتذارات للأندية.


نحن ندعم الجهود المستمرة التي يبذلها كبير مسؤولي التحكيم، هوارد ويب، ونرحب بالعمل معًا لتحقيق معايير التحكيم العالمية التي يتطلبها دورينا.


ويحتل آرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن توتنهام (ومباراة أقل للسبيرز) وثلاث نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page