top of page

آرسنال يفقد رايا أمام برينتفورد بسبب "شرط" في عقد إعارته!



لن يشارك الحارس الإسباني دافيد رايا في مواجهة فريقه الحالي آرسنال مع فريقه السابق برينتفورد يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وانضم رايا إلى الجانرز في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء للنادي اللندني، ونجح في أن يصبح الحارس الأساسي لآرسنال ويُزيح آرون رامسديل من مقعده.


ولكن سيعود رامسديل مجددًا لحماية عرين آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب شرط في إعارة رايا من برينتفورد، يحظر مشاركته أمام فريقه السابق.


هذا الشرط اشتُهرت به أندية الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، لكنه تقلص كثيرًا في السنوات الأخيرة، غير أنه يظهر مرة أخرى في ديربي لندن المصغر الذي سيقام يوم السبت المقبل.


وأكد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن رامسديل هو من سيحرس مرمى فريقه أمام برينتفورد، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة مساء الجمعة.


مشاركة رامسديل ستكون الأولى له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال منذ المشاركة في الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في 3 سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين ظلّ حبيسًا لمقاعد البدلاء مع نجاح رايا في تثبيت نفسه كحارس أساسي لكتيبة أرتيتا.


وشارك رامسديل إجمالًا هذا الموسم مع آرسنال في 7 مباريات، 4 بالدوري الإنجليزي و2 في كأس كاراباو وأخرى في الدرع الخيرية، ونجح مرتين فقط بالخروج بشباك نظيفة.


يُشار إلى أنه وبحسب كافة الصحف الإنجليزية، سيقوم آرسنال بشراء عقد رايا من برينتفورد في الصيف المقبل نظير 27.5 مليون جنيه إسترليني.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page