top of page

أحمد فتوح يسخر من الزمالك ويرفض الخضوع للتحقيق


واصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، إثارته للجدل، وهذه المرة بعدما سخر من قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع.


فتوح كان واحدًا من 3 لاعبين خرجوا من معسكر الفريق قبل مباراة زد دون أخذ إذن من المدرب خوان كارلوس أوسوريو، مع السهر لوقت متأخر يوم الخميس، ليقوم المدرب باستبعادهم وتعلن الإدارة عن إيقافهم.


اجتماع يوم الأحد شهد قرارًا انضباطيًا صارمًا من إدارة حسين لبيب بعرض فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، مع إيقافهم وخضوعهم للتحقيق بما يتماشى مع قوانين فيفا.


لكن الخطوة الأولى التي قام بها فتح ردًا على هذا القرار كانت السخرية منه، بعد أن نشر حالة عبر حسابه على إنستجرام مع رموز تعبيرية تضحك وتسخر، في إشارة واضحة إلى عدم تقبله لقرار الزمالك.


ولم يتوقف صاحب الـ 24 عامًا عند هذا الحد، بل لم يحضر إلى التحقيق الذي عُقد يوم الإثنين في مقر الزمالك، على عكس صبحي والزناري.


عقد فتوح مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير على أن ينضم له مجانًا في الصيف المقبل.


زد إف سي كان من أبرز المهتمين بضم فتوح، لكن بعد الواقعة الأخيرة أعلن النادي أنه لن يضم اللاعب، في حين يظل الأهلي وبيراميدز على خط الطامحين في الظفر بخدمات الظهير الأيسر.


يذكر أن الزمالك تواصل مع الاتحاد المصري لكرة قدم لمنع الثلاثي الموقوف من الانضمام إلى منتخب مصر في التوقف الدولي المقبل كجزء من معاقبتهم على عدم الالتزام.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page