top of page

أرقام تعيسة لبرشلونة من هزيمة شاختار.. خسارة مالية وعقم هجومي وأسوأ سجل لليفاندوفسكي من 12 عامًا!



حملت هزيمة برشلونة أمام شاختار 1-0 في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عددًا من الأرقام السلبية للغاية للنادي الكتالوني.


وكان برشلونة في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة ليحسم تأهله إلى دور الـ 16، لكنه أدخل نفسه في حسابات معقدة وجعل من مباراة بورتو المقبلة في غاية الأهمية حتى يتسنى له فك عقدة عبور المجموعات.


البداية كانت من أن برشلونة لم يسدد سوى كرة واحدة على مرمى شاختار لمدة 90 دقيقة، وهو الرقم الأسوأ له مع تشافي هيرنانديز هذا الموسم.


فوز برشلونة إن تحقق، كان ليمنح النادي 2.5 مليون يورو، والآن حُرم البلوجرانا من هذا الرقم، الذي رغم قيمته الضعيفة، لكنه كان ليكون مؤثرًا بالنسبة لخزائن النادي الكتالوني.


أما روبرت ليفاندوفسكي، فواصل تخيب الآمال هذا الموسم، فهذه هي المباراة السادسة تواليًا التي يفشل فيها في تسجيل أي هدف في شباك خصومه.


آخر هدف سجله النجوم البولندي يعود إلى 23 سبتمبر الماضي، بالتحديد في شباك سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.


هذا هو السجل الأسوأ على الإطلاق في مسيرة صاحب الـ 35 عامًا منذ 12 عامًا، عندما لم يسجل في 10 مباريات متتالية مع بوروسيا دورتموند بين ديسمبر 2010 ويناير 2011.


وربما بدأت سلسلة نتائج سلبية لبرشلونة، فقد خسر في آخر مباراتين من آخر 3 مباريات، بينما في آخر 15 مباراة كاملة، لم يخسر سوى مرة واحدة وفاز في 11 وتعادل في 3.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page