top of page

أوسوريو يهدد الزمالك بخطوة مفاجئة.. والنادي يرد

تاريخ التحديث: ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣


خوان كارلوس أوسوريومدرب الزمالك السابق

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك السابق، توجه إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم صباح الإثنين.


واعتبرت غالبية التقارير أن الهدف من الزيارة كان تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقات المدرب المتأخرة، والتي تصل إلى 400 ألف دولار.


وحسبما ذكر موقع "كووورة" فإن أوسوريو ذهب إلى مقر الاتحاد لمقابلة رئيسه جمال علام، بيد أنه لم يجده ليغادر دون أن يقوم بأي شيء آخر يذكر.


بعض المصادر الأخرى رجحت أن أوسوريو قام بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الزمالك بأنه لم يحصل على مستحقاته المالية حتى الآن.


في الوقت نفسه، أكد الزمالك على أنه دعا المدرب الكولومبي في أكثر من مرة للحضور إلى النادي والتفاوض بشكل ودي على إنهاء عقده، إلا أنه لم يقم بهذه الزيارة المنتظرة حتى الآن.


كما أشار عضو مجلس الإدارة، عمرو أدهم، إلى حقيقة أن شكوى أوسوريو للزمالك في اتحاد الكرة إن حدثت، فلا قيمة لها، باعتبار أن الاتحاد الدولي "فيفا" هو فقط المنوط به النظر في العلاقة التعاقدية بين النادي والمدرب.


واعتبر أدهم، في تصريحاته للموقع الشهير، أن ما قام به أوسوريو كان فقط بغرض "الشو الإعلامي".


وقد تكون خطوة أوسوريو هي تهديد صريح للزمالك بأنه لن يتنازل عن أي أموال له، ويريد اتخاذ القنوات الرسمية في التعامل مع النادي، وقد يصعد الأمر لـ "فيفا" والبداية فقط من التوجه لاتحاد الكرة.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentários


bottom of page