top of page

أونانا "المجنون" يخوض مباراتين قمة في 24 ساعة فقط فداءً لمانشستر يونايتد!



سيقوم أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد، بتجربة مجنونة من أجل الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع الشياطين الحمر قبل مسابقة كأس أمم أفريقيا 2023.


واستُدعيّ أونانا إلى قائمة منتخب الكاميرون المشاركة في أمم أفريقيا، حيث يلعب الأسود في مجموعة نارية رفقة السنغال وجامبيا وغينيا.


وخلال الساعات الماضية جرت اتصالات بين مانشستر يونايتد والاتحاد الكاميروني للسماح لأونانا بخوض مباراة توتنهام يوم 14 يناير، ثم الالتحاق بكتيبة المدرب سونج بعد ذلك.


وحسبما ذكرت "دايلي ميل" فإن الاتحاد الكاميروني وبعد إلحاح من أونانا، وافق على طلب يونايتد، ليشارك اللاعب في مباراة السبيرز المقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد.


وبمجرد نهاية مباراة يونايتد وتوتنهام، سيسافر أونانا إلى كوت ديفوار في نفس اليوم ويلتحق بمنتخب الكاميرون، مع احتمالية كبيرة أن يخوض بعدها بـ 24 ساعة فقط، أولى مباريات الأسود غير المروّضة أمام غينيا، يوم 15 يناير.


ويحتاج لاعبو كرة القدم إلى 48 ساعة على الأقل من أجل التعافي بدنيًا، ولكن أونانا على استعداد للتضحية فقط من أجل مساعدة فريقه والتواجد رفقة بلاده في الكان الأفريقي.


يذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع ألتاي بايندير في الصيف الماضي كبديل لأونانا، لكن حتى الآن ورغم أخطاء الحارس الكاميروني، لم يعتمد المدرب إريك تن هاج على الحارس التركي في أي مباراة بأي بطولة.

٣٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page