top of page

إصابات مانشستر يونايتد لا تتوقف.. ضربتان جديدتان لتن هاج

تاريخ التحديث: ١٥ نوفمبر ٢٠٢٣


تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

s

أعلن مانشستر يونايتد في يبانٍ رسمي عن إصابة الثنائي راسموس هويلاند وكريستيان إريكسن وغيابهما عن فترة التوقف الدولي مع منتخب الدنمارك.


وتعرض إريكسن للإصابة في الشوط الأول من مباراة لوتون تاون الأخير وتم استبداله، في حين أكمل هويلاند اللقاء حتى الدقيقة 70 رغم إصابته ثم استبدله المدرب إريك تن هاج بالفرنسي أنتوني مارسيال.


وحسب ما أعلنه النادي الإنجليزي، فإن إريكسن سوف يغيب لمدة شهر بسبب الإصابة، أما هويلاند فلن يتواجد قبل نهاية شهر نوفمبر الحالي في مباريات الشياطين الحمر بسبب شد عضلي.


هكذا، يضم الثنائي إلى قائمة ضخمة من المصابين في أولد ترافورد، تضم كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا ولوك شاو وجوني إيفانز.


وانضم هويلاند إلى يونايتد من أتالانتا في الصيف الماضي نظير أكثر من 70 مليون يورو، لكنه حتى الآن لم يفتتح سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي، واكتفى بتسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، في حين يلعب كريستيان إريكسن دورًا هامًا في وسط ميدان أولد ترافورد.


تبقى الإشارة إلى أن فترة صعبة تنتظر يونايتد بعد العودة من التوقف الدولي، عندما تواجه كتيبة تن هاج إيفرتون في جوديسون بارك، ثم تلعب مع جلطة سراي التركي في مباراة حاسمة بدوري أبطال أوروبا خارج الديار.


يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، ويتذيل ترتيب مجموعته في دوري الأبطال برصيد 3 نقاط ويحتاج لفوزين على جلطة سراي وبايرن ميونخ للتأهل إلى دور الـ 16 من ذات الأذنين.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page