top of page

إصابة جديدة تضرب مانشستر سيتي والكشف عن موقف هالاند من مباراة ليفربول

تاريخ التحديث: ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣


اصابه النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي

تلقى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنباءً سيئة، بعدما تأكد غياب ماتيو كوفاسيتش عن مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.


وحسبما أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية، فإن الدولي الكرواتي سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية متكررة.


هذه هي نفس الإصابة التي ألّمت بلاعب تشيلسي السابق في مطلع هذا الموسم وغاب على إثرها لثلاث مباريات، غير أنها هذه المرة أتت بصورة أقوى ومعها سيبتعد لمدة طويلة نسبيًا عن الملاعب.


في الوقت نفسه، فإن أنباءً إيجابية وصلت للسيتي بالتأكيد على أن إيرلينج هالاند سيلحق بمباراة ليفربول رغم إصابته مع منتخب النرويج في مباراة جزر الفارو.


وسيغيب هداف الدوري الإنجليزي عن مباراة النرويج واسكتلندا، إلا أن المتوقع أن يتعافى في الوقت المناسب ويلحق بقمة الدوري الإنجليزي بصورة طبيعية.


ويُعاني مانشستر سيتي من غيابات عديدة قبل مواجهة الريدز، فبجانب هالاند وكوفاسيتش، ناثان آكي وإيدرسون وماتيوس نونيز يعانون من الإصابة أيضًا، فضلًا عن جون ستونز وكيفين دي بروين، وجميع الأسماء السابقة لا يزال موقفها من التواجد أمام ليفربول غير محدد.


ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن الريدز قبل أن يستقبله يوم السبت المقبل على ملعب الاتحاد في الجولة الثالثة عشر.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page