top of page

احتفال صلاح محسن يثير الجدل في فوز الأهلي على ميدياما بدوري أبطال أفريقيا



حقق الأهلي فوزًا عريضًا على ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وبعد سلسلة كبيرة من الفرص الضائعة افتتح محمود عبد المنعم "كهربا" التسجيل للأهلي في الدقيقة 65، ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 77.


ومع الدقيقة 80، أشرك مارسيل كولر، صلاح محسن بدلًا من حسين الشحات، ونجح مهاجم إنبي السابق في إحراز الهدف الثالث والأخير للأهلي في الدقيقة 88.


لكن احتفل صلاح محسن بطريقة أثارت الجدل، بعدما أشار بعلامة السكوت إلى الجماهير.


الغريب أن هذا هو الهدف الأول لصلاح منذ عام ونصف مع الأهلي، حيث كان آخر أهدافه في يونيو 2022 بشباك الأهلي.


ومع ذلك، يبدو أن الدولي المصري غاضب من انتقادات الجماهير له، لا سيما وأنه هذا الموسم لا يقدم الأداء المأمول رغم كل الفرص التي منحها كولر له في مختلف المباريات.


ومن ضمن المنتقدين لصلاح محسن على احتفاله، كان وائل جمعة، أسطورة الأهلي، والذي قال خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لبي إن سبورتس "لا أفهم ما فعله صلاح محسن، أنت سجلت هدفا لكنك تبحث عن مساندة الجمهور أيضًا، لأنك لا تلعب بشكل أساسي، لماذا تشير بعلامة السكوت؟".


يذكر أن صلاح محسن انضم إلى الأهلي في شتاء 2018 قادمًا من إنبي في صفقة مدوية كلّفت خزائن النادي الأحمر 38 مليون جنيه.


ومنذ ذلك الحين وفشل اللاعب في تقديم أوراق اعتماده، فتمت إعارته مرتين لسموحة وسيراميكا كليوباترا، ومع الأهلي لعب 98 مباراة أحرز خلالها 17 هدفًا فقط.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page