top of page

الأغلى في التاريخ.. الاتحاد يخطط لضم لاوتارو مارتينيز في يناير


الارجنتيني لوتارو مارتنيز يحتفل  بقميص انتر ميلان الايطالي

يريد نادي الاتحاد السعودي أن يجعل لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر، أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، عندما يحاول التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


وتظل صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 هي الأغلى على الإطلاق، عندما كسر النادي الفرنسي عقد النجم البرازيلي في كتالونيا بقيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.


وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" فإن الاتحاد يريد التعاقد مع مارتينيز، ولجعل إنتر يوافق على ترك اللاعب، تُخطط الإدارة لمنح النادي الإيطالي عرضًا من المستحيل رفضه، والحديث هنا عن مبلغ 240 مليون يورو.


عقد الدولي الأرجنتيني مع إنتر لا يزال ممتدًا حتى 2026، ومفاوضات تجديده قائمة بين الطرفين، لكن دخول الاتحاد على الخط من شأنه أن يغير الكثير من الأمور، لا سيما وأن اللاعب نفسه سيجنى راتبًا أكبر بكثير مما يتقاضاه حاليًا مع النادي الإيطالي، والبالغ 6 ملايين يورو فقط.


لكن في الوقت نفسه، أشارت سبورت إلى أن مشروع الاتحاد مشكوك فيه بالنسبة للاعب، باعتبار أن الأمور لا تسير على ما يرام في الفريق من جهة، ومن جهة أخرى فالنادي السعودي لديه كريم بنزيما وضمه فقط من 6 أشهر، ومن الغريب البحث بعد هذه الفترة القصيرة عن مهاجم آخر.


يذكر أن الاتحاد أقال مدربه نونو سانتو وفي طريقه لتعيين جولين لوبيتيجي خلفًا له، كما يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا، مع بلوغه نصف نهائي كأس الملك السعودي.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page