top of page

الأهلي يستقر على مصير كولر في تدريب الفريق ويرسل له رسالة واضحة!

تاريخ التحديث: ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣


كولر مدرب الأهلى المصري

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، أبلغه خلاله أنه مستمر في تدريب المارد الأحمر بغض النظر عن ما سيحدث في كأس العالم للأندية.


ويُعاني الأهلي من تراجع كبير في النتائج بالفترة الأخيرة بعد التعادل في آخر 4 مباريات بين إفريقيا والدوري المصري، مما جعل بعض الصحف تتوقع أن تتم الإطاحة بالسويسري في حالة التعثر بكأس العالم للأندية.


ولكن حسبما أشارت صحيفة "الرياضية" فإن الاجتماع الذي جمع الخطيب بكولر في السعودية، شهد تأكيدات واضحة من الرئيس على أن النادي يثق بالمدرب كثيرًا، ولا يخطط للاستغناء عنه تحت أي ظرف.


كما أكد الخطيب لكولر على أن ما سيحدث في كأس العالم للأندية سواءً كان إيجابًا أو سلبًا لن يؤثر على مستقبله في الجزيرة، نافيًا ما رددته الصحف المصرية ووصل للمدرب، بأن أي نتائج سلبية في المونديال ستعني إقالته.


ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في مونديال الأندية بجدة بمواجهة صاحب الأرض، الاتحاد، على ملعب الجوهرة المشعة مساء الجمعة.


وفقد الأهلي صدارة الدوري المصري لصالح بيراميدز، لكنه لا يزال يتصدر مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، كما بلغ نهائي كأس مصر.


يذكر أن كولر تولى تدريب الأهلي في سبتمبر 2022، ومنذ ذلك الحين استطاع الفوز بـ 5 بطولات، وحقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية الماضية في المغرب، مما كفل له تجديد عقده حتى 2026.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

תגובות


bottom of page