top of page

الدوري السعودي يُعلن: سيناريو وحيد لضم محمد صلاح في يناير



أكد مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم بالدوري السعودي، على أن محمد صلاح لن ينضم إلى أحد أندية دوري روشن في فترة الانتقالات الشتوية إلا في سيناريو واحد يتضمن "احترامًا كبيرًا" لليفربول.


وحاول الاتحاد في الصيف الماضي الحصول على توقيع صلاح ومنحه راتبًا خرافيًا، إلا أنه وبعد سلسلة من المفاوضات بين الريدز والنادي السعودي واللاعب، استمر الدولي المصري في أنفيلد.


ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، عادت مرة أخرى شائعات تتحدث عن انضمام صلاح إلى أحد أندية الدوري السعودي، ليخرج إيمينالو ويحسم الموقف بصعوبة التعاقد مع صاحب الـ 31 عامًا إلا في حالة "رغبة جميع الأطراف في ذلك".


وقال إيمينالو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "صلاح مثل ميسي ورونالدو وبنزيما ودي بروين، هؤلاء هم اللاعبون الذي إذا ما كانوا متاحين، فسنحاول ضمهم".


كما أضاف "نحن نفهم جيدًا أن صلاح سعيد بالمكان الذي يتواجد فيه حاليًا وفي نادٍ تاريخي مثل ليفربول، نحن نحترم ذلك ولا نريد أن نبدو وكأننا نمارس أي ضغوطات عليه".


وعن التعاقد معه في يناير، قال مدير تشيلسي السابق "نحن نحترم ليفربول، وفي هذا السيناريو لن تأتي المبادرة من جانبنا، يجب أن تكون هناك مصلحة موحدة من جميع الأطراف المعنية".


وأتم "لقد ضممت صلاح إلى تشيلسي وأنا أحب أن أراه هُنا أيضًا، إذا كان محمد صلاح متاحًا ومهتمًا بالقدوم إلينا، سأكون سعيدًا للغاية".


تجدر الإشارة إلى أن صلاح سجل 14 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم في كل البطولات، في الوقت الذي يتصدر فيه الريدز ترتيب الدوري الإنجليزي وبلغ ملحق دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، لذا تبدو فرص "الملك المصري" ضئيلة في المغادرة بالشتاء.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page