top of page

الصراع على أشده.. رونالدو ينافس هالاند وكين ومبابي على هداف عام 2023



يسعى كريستيانو رونالدو لإنهاء عام 2023 متربعًا على عرش هدافي كرة القدم حول العالم، إلا أن منافسة شرسة للغاية يجدها الدولي البرتغالي، وبالأخص من إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.


وحتى الآن، صدارة هدافي العالم في 2023 تأتي من نصيب الثنائي هاري كين وكيليان مبابي برصيد 52 هدفًا لكل منهما، ولكن انتهت مباريات الثنائي هذا العام بنهاية الدور الأول في الدوري الألماني والفرنسي.


ويأتي في المركز الثالث كريستيانو رونالدو صاحب الـ 51 هدفًا، وفي المركز الرابع إيرلينج هالاند برصيد 50 هدفًا.


لا تزال أمام "الدون" فرصة تجاوز كين ومبابي، حيث تتبقى مباراتان للنصر هذا العام، الأولى أمام الاتحاد والأخرى أمام التعاون في الدوري السعودي.


وعلى الجانب الآخر، سيعود هالاند بعد فترة من الغياب للإصابة، عندما يخوض مباراتي إيفرتون وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.


المنافسة بين صاحب الـ 38 عامًا وصاحب الـ 22 عامًا تبدو على أشدها، في حين يترقب مبابي وكين من منزلهما ما سيقدمه الثنائي الآخر في الأسبوع الأخير من العام الجاري لحسم لقب الهداف.


يذكر أن كيليان مبابي كان هداف العالم في 2022، بعد أن سجل 56 هدفًا، مقابل 46 هدفًا فقط لهالاند، أما رونالدو فغاب عن قائمة الهدافين تمامًا في ظل العام الصعب الذي عاشه آنذاك مع مانشستر يونايتد.

٤٥ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page