top of page

الضحية الرابعة.. تن هاج يتشاجر مع نجم يونايتد خلال مباراة نيوكاسل!

تاريخ التحديث: ٣ ديسمبر ٢٠٢٣


إريك تن هاج تشاجر في ملعب سانت جيمس بارك مع أنتوني مارسيال خلال مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إريك تن هاج تشاجر في ملعب سانت جيمس بارك مع أنتوني مارسيال خلال مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وحسب شهادة صحفيين من أرض الملعب فإن شجارًا قد نشب بين تن هاج ومارسيال في أثناء توجههما إلى غرفة خلع الملابس.


كلٌ من المدرب واللاعب أخذا في التلويح لبعضهما البعض وصاح تن هاج بصوتٍ مسموع تجاه اللاعب الفرنسي، ولكن لا يُعرف فحوى الحوار والأزمة بينهما.


وربما من المنطقي غضب تن هاج الشديد وحتى اللاعب، فيونايتد على مدار الشوط الأول لم ينجح في صناعة أي هجمة خطيرة على مرمى نيوكاسل، كما لم يلمس مارسيال وراشفورد وجارناتشو الكرة داخل منطقة جزاء الماكابيس.


الغريب وأنه رغم الخلاف، إلا أن تن هاج دخل الشوط الثاني دون استبدال مارسيال، الذي أكمل اللقاء حتى غادره في الدقيقة 60 وحلّ محله البرازيلي أنتوني.


وأصبح هكذا مارسيال هو رابع ضحية لتن هاج في أولد ترافورد، فكان الخلاف الأول والأكبر مع كريستيانو رونالدو حتى فسخ النادي عقده الدون في نوفمبر 2022.


وبعد ذلك تشاجر تن هاج مع جادون سانشو وحتى الآن لا يشارك اللاعب حتى في تدريبات الفريق الأول، أما الضحية التالية فكانت رافاييل فاران الذي يريد مغادرة يونايتد في الشتاء بعد إصرار المدرب على إبقائه بمقاعد البدلاء في أعقاب خلافهما.


يذكر أن عقد مارسيال مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


كما تجدر الإشارة إلى أن يونايتد خسر من نيوكاسل بهدف أنتوني جوردون.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page