top of page

الكشف عن الاسم الأقرب لخلافة تن هاج في مانشستر يونايتد، ومصير مفاجئ للمدرب الهولندي!

تاريخ التحديث: ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣


إريك تن هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد

أصبح خيار رحيل إريك تن هاج من تدريب مانشستر يونايتد أقرب من أي وقت مضى، حتى أن وسائل الإعلام المختلفة بدأت في طرح الأسماء التي ستخلفه على مقاعد بدلاء أولد ترافورد.


وحسبما ذكرت شبكة "ريليفو" فإن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لتعاقد مع جولين لوبيتيجي مدرب وولفرهامبتون السابق في حالة إقالة تن هاج من منصبه في الأسابيع المقبلة.


ويأتي تفضيل إدارة المانيو لخيار لوبيتيجي بالنظر إلى خبرته الكبيرة في عالم التدريب ودرايته الجيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن إتقانه اللغة الإنجليزية، وبالتبعية لن يحتاج إلى وقت طويل للتأقلم داخل مسرح الأحلام.


ومن ضمن العوامل التي ترجح كفة لوبيتيجي أيضًا هي تقدير إدارة يونايتد لعمله المميز مع وولفرهامبتون الموسم الماضي، بعد أن تسلم الفريق في حالة يرثى لها ونجح في إعادته للواجهة وتقديم كرة قدم جيدة بأقل الإمكانات.


في الوقت نفسه، فإن لوبيتيجي لديه علاقة جيدة بعديد لاعبي يونايتد مثل فاران وكاسيميرو وريجيلون بعد أن عمل معهم في ريال مدريد سابقًا، وبالتالي فكل هذه العوامل تؤهله ليشغل مقعد تن هاج ويُنقذ الشياطين الحمر.


من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية هولندية أن تن هاج في حالة إقالته من تدريب يونايتد، سيتولى تدريب بوروسيا دورتموند على الأغلب.


ويُعاني دورتموند هو الآخر من سوء كبير في النتائج، وقد تتم الإطاحة بمدربه إيدين تيريزيتش، ويمتلك تن هاج علاقة مميزة للغاية مع ماتياس زامر مستشار الإدارة الأول، لذا فكل الخيوط قد تتشابك ويذهب الهولندي لتدريب أسود الفيستيفاليا.


يذكر أن تن هاج في قيادته ليونايتد هذا الموسم خسر 12 مباراة من أصل 24 مباراة في كل البطولات، وودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وكذلك كأس كاراباو من الدور الثالث.

١٣ مشاهدة٠ تعليق

Opmerkingen


bottom of page