top of page

الكشف عن حقيقة محاولات ريال مدريد ضم إيكاردي في يناير المقبل



سارت شائعات كثيرة في الأيام الماضية حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ماورو إيكاردي، مهاجم جلطة سراي التركي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض الإصابات التي ضربت خط هجوم النادي الملكي.


ويُعد إيكاردي من أبرز مهاجمي العالم في السنوات الأخيرة، وخلال هذا الموسم استطاع تسجيل 16 هدفًا مع جلطة سراي في 21 مباراة بكل البطولات بجانب صناعته لـ 5 أهداف أخرى.


وخرج وكيل المهاجم الأرجنتيني منذ أيام وقال أنه في العاصمة الإسبانية ليتفاوض مع ريال مدريد حول انتقال موكله إلى سانتياجو برنابيو.


لكن بحسب "فابريزيو رومانو" فإن ماورو إيكاردي ليس جزءًا من خطط ريال مدريد، وأن النادي الإسباني لم يقم بفتح أي خطوط للتفاوض معه في الأيام الماضية كما زعم وكيله.


أغلب الظن أن ريال مدريد سيستمر على قراره السابق بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في يناير رغم الإصابات التي ضربت خط الهجوم في الفترة الماضية والمتوقع أن تترك تأثيرًا كبيرًا على الفريق في قادم الأشهر.


وسيفقد الريال خدمات نجمه فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة حتى مارس المقبل، ومع ذلك فلا نية لضم لاعب جديد، بل سيتم تصعيد بعضًا من لاعبي فريق الأكاديمية ومنحهم الفرصة لحين عودة البرازيلي إلى الملاعب.


يذكر أن إيكاردي كان محل اهتمام ريال مدريد سابقًا عندما كان في إنتر، إلا أن المفاوضات بينه وبين النادي الملكي لم تسر على النحو المأمول آنذاك بسبب كثرة مشاكله الشخصية.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page