top of page

الهلال السعودي "ضحية محتملة" لإيقاف تونالي مع نيوكاسل


أفادت تقارير صحفية إنجليزية اهتمام نيوكاسل بالتعاقد مع روبن نيفيز، لاعب الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب ساندرو تونالي الطويل.


وكان الاتحاد الإيطالي قد أوقف لاعب الوسط الإيطالي لمدة 10 أشهر على خلفية انتهاكه قوانين المراهنات وقيامه بالمراهنة على مباريات لفريقه السابق ميلان بين 2020 و2023، وهي التهمة التي اعترف بها اللاعب ولم ينكرها خلال التحقيق.


ونتيجة للغياب الطويل عن الملاعب، بدأت إدارة نيوكاسل في البحث عن بدائل لدعم وسط الملعب، وبصورة مبدئية استقرت على اسمين هما روبن نيفيز، لاعب الهلال، وكاليفين فيليس، لاعب مانشستر سيتي.


وفي حالة الذهاب إلى خيار التعاقد مع نيفيز، فإن إدارة النادي الإنجليزي تفكر في أن يحدث ذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


الدولي البرتغالي انضم إلى الهلال من وولفرهامبتون في الصيف الماضي نظير 55 مليون يورو، ونجح في أن يصبح رقعة أساسية بكتيبة المدرب جورجي جيسوس، وليس أدل على ذلك من مشاركته في 13 مباراة بكل البطولات حتى الآن.


وربما يكون خيار التعاقد مع فيليبس منطقيًا أيضًا بالنظر إلى فشله في المشاركة باستمرار مع مانشستر سيتي، وانفتاح بيب جوارديولا على الاستغناء عن خدماته سواءً في الشتاء المقبل أو في الصيف.


تبقى الإشارة إلى أن نادي الهلال السعودي مملوك لصندوق الاستثمارات السعودية، وهو نفس مالك نيوكاسل منذ عام 2020، مما قد يجعل المفاوضات حول نيفيز أسهل من المتوقع.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page