top of page

باريس سان جيرمان يلجأ لرئيس فرنسا لإقناع مبابي بالتجديد

تاريخ التحديث: ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣


كيليان مبابي مع رئيس فرنسا بعد خسارة نهائي كأس العالم

تواصلت إدارة باريس سان جيرمان مع رئيس دولة فرنسا، إيمانويل ماكرون، حتى يتدخل بنفسه لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده في ملعب حديقة الأمراء.


وينتهي عقد مبابي في صيف 2024، ويحق له التوقيع مجانًا أينما شاء في يناير المقبل، وبرز اسم ريال مدريد كالوجهة الأقرب له حاليًا مع استعداد النادي الإسباني لتقديم عرض سخي مع انطلاق العام الجديد.


ولكن حسبما ذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" فإن بي إس جي لم ييأس في محاولة الإبقاء على مبابي، ولجأ إلى ماكرون للتدخل للمرة الثانية في سبيل إقناع اللاعب الفرنسي بالاستمرار مع الفريق.


وكان ماكرون قد تدخل بصورة مباشرة في المفاوضات عام 2022 وبحسب إعلان مبابي، فقد لعب دورًا كبيرًا في إقناعه بتجديد عقده آنذاك لمدة عامين، بعدما شرح له أثر استمراره في الدوري الفرنسي على كرة القدم الفرنسية.


والآن، يعمل ماكرون مرة أخرى على إقناع مبابي بتجديد جديد، ولكن هذه المرة يستخدم سلاحًا مختلفًا وهو الحديث عن مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 وما يمكن أن يمثله ذلك من مجد شخصي كبير لصاحب الـ 24 عامًا.


ولا يزال موقف مبابي مبهمًا ولم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، لكن بتدخل ماكرون قد تنقلب الأمور لصالح باريس سان جيرمان نسبيًا.


يذكر أن الصحف الإسبانية أكدت على أن إدارة ريال مدريد ستعرض على مبابي التجديد لمدة 15 يومًا فقط، وفي حالة عدم الإجابة بالموافقة أو الرفض أو ظهرت أي محاولات مماطلة، سيتم سحب العرض على الفور.

٨ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page