top of page

بايرن ميونخ يراهن على تضحيات مبابي المادية مقابل البطولات للتعاقد معه في صيف 2024

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣


الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان

ذكرت شبكة Sport 1 الألمانية أن كيليان مبابي دائمًا ما تواجد في أذهان مسؤولي بايرن ميونخ، وأن التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ليس مستحيلًا كما قال المدرب توماس توخيل في الأيام الماضية.


وكان مدرب العملاق البافاري قد سخر من إمكانية ضم بايرن لمبابي عند سؤاله حول ذلك، لكنه تمنى أن يرتدي النجم الفرنسي قميص النادي الألماني، لدرجة استعداده للذهاب وجلبه على دراجة إلى أليانز آرينا.


وينتهي عقد صاحب الـ 24 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، أي أن بمقدوره الانتقال مجانًا إلى أي نادٍ.


وحسب الشبكة الألمانية، فإن مبابي يحظى بتقدير كبير داخل بايرن ميونخ، وتلقى فكرة التعاقد معه دعمًا من أهم رأسين في النادي البافاري، أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه.


لكن في الوقت نفسه، العائق الوحيد والأبرز لخطوة انتقال مبابي إلى بايرن يكمن في أن راتبه السنوي يتجاوز حاجز 100 مليون يورو، وهو رقم يستحيل على النادي دفعه.


ويحرص بايرن ميونخ على سلم رواتب يتماشى مع وضعه الاقتصادي، بحيث يتقاضى أعلى لاعب داخل قائمة المدرب توماس توخيل، 25 مليون يورو سنويًا فقط لا غير.


وهكذا، فإن رهان بايرن الوحيد من أجل التعاقد مع مبابي يكمن في إدراكه قيمة النادي وأنه سيحقق العديد من الألقاب، وبناء عليه يفضل هذا المجد على أن يجني أموالًا طائلة كالمعروضة عليه في باريس سان جيرمان.


عامل آخر قد يجعل الدولي الفرنسي يفضل بايرن، وهو المدرب توماس توخيل الذي تجمعه به علاقة مميزة منذ أن عملا سويًا في بي إس جي لمدة عامين.


يذكر أن ريال مدريد بحسب التقارير الإسبانية انسحب من صفقة مبابي، في حين أكد باريس سان جيرمان أنه سيواصل محاولة إقناع اللاعب بتجديد عقده.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentarios


bottom of page