top of page

بايرن ميونخ يلجأ لـ "صفقة غريبة" بقرار من توماس توخيل



ذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ توصلت إلى اتفاق مع إريك داير على البنود الشخصية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


داير، الذي ينشط في توتنهام، يُعاني من التهميش بشكل كبير منذ وصول المدرب آنجي بوستيكوجلو، فلم يلعب سوى 4 مباريات فقط هذا الموسم في كل البطولات.


ووفقًا للتقارير، فإن بايرن اتفق مع داير على كافة التفاصيل بناء على رغبة المدرب توماس توخيل، لكن قرر تأجيل حسم الصفقة رسميًا إلى حين دراسة خيارات أخرى.


وبالنسبة لتوخيل فإن داير يُمكن الاعتماد عليه كقلب دفاع ووسط الملعب، وبالتالي يمكن أن يسد ثغرات بايرن حتى الصيف، كما أن خبرته الكبيرة تضمن إضافة فورية للنادي البافاري في ظل منافسته على الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.


ولا يتوقع أن تكون هناك أزمة في التوصل إلى اتفاق مع توتنهام على ضم صاحب الـ 29 عامًا، وإن كان الأقرب أن تتم الصفقة بصيغة الإعارة مع تحمل بايرن راتب الدولي الإنجليزي كاملًا.


وأثارت الصفقة تعجب الكثيرين، باعتبار أن نجم داير انخفض كثيرًا في آخر سنتين، كما أن سنه تعتبر كبيرة، ولا يتوقع أن يكون الخيار الأمثل لحل الأزمة الدفاعية هذا الموسم.


ولكن في النهاية، فإن توماس توخيل هو أكثر المعجبين بداير، حتى أنه حاول ضمه في الصيف الماضي، والأقرب أن اللاعب سينضم هذا الشتاء إلا لو نجح بايرن في ضم مدافع آخر من 3 خيارات أخرى غير الإنجليزي موضوعة على طاولة الإدارة حاليًا.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page