top of page

بداية النهاية.. تن هاج يخسر نصف لاعبي مانشستر يونايتد

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


إريك تن هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد

يبدو أن إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يعيش أيامه الأخيرة في تدريب النادي الإنجليزي، بعدما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن الهولندي فقد ثقة نصف لاعبي الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.


وكانت بداية يونايتد للموسم سيئة للغاية بخسارة عدد كبير من المباريات، وحتى الآن فالفريق خسر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن اقترابه من توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وتوديعه بالفعل لكأس كاراباو.


ويشكو لاعبو يونايتد الكبار من الحصص التدريبية لتن هاج، حيث يعتبرونها دون جدوى وتعتمد فقط على الركض، هذا إلى جانب أن تكتيكاته "متعجرفة" ولا تمنح الفريق ما يحتاجه عمليًا على أرض الملعب.


الروح المعنوية داخل ملعب أولد ترافورد منخفضة بشكلٍ لا يوصف، الجميع لا يشعر بأن هناك تطورًا أو أن هذا الفريق يمكنه المنافسة، وكل هذه الأمور قد تكون مقدمة لأن يرحل تن هاج في منتصف هذا الموسم.


يُشار في هذا الصدد إلى أن إدارة مانشستر يونايتد نفت في منتصف شهر أكتوبر الماضي نيتها إقالة المدرب الهولندي عندما ساءت النتائج، ولكن الأمر قد يتغير الآن بالنظر إلى أن اللاعبين أنفسهم لا يدعمون مدربهم.


ومنذ توليه تدريب يونايتد وحدثت خلافات عديدة بين تن هاج ولاعبي يونايتد، كان أولها وأشهرها مع كريستيانو رونالدو والذي أدى إلى فسخ عقد البرتغالي مع ناديه التاريخي، قبل أن يتشاجر مع جادون سانشو ورافاييل فاران وأنتوني مارسيال وغيرهم هذا الموسم.


يذكر أن تن هاج في موسمه الأول حقق لقب كأس كاراباو، وحلّ في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما هذا الموسم يأتي في المركز السابع بالبريميرليج، وفشل في الفوز بأي مباراة كبيرة حتى الآن.

٩ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page