top of page

برشلونة يفوز بمباراة شاختار ويخسر نجمه قبل الكلاسيكو!


حقق برشلونة فوزه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعد التفوق على شاختار 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.


وتقدم فيران توريس للبرسا في الدقيقة 28 من الشوط الأول، قبل أن يضع الشاب فرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 36 ويصبح بذلك خامس أصغر لاعبي برشلونة تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا.


وأعاد جيورجي سوداكوف فريقه شاختار إلى الحياة بهدف التقليص في الدقيقة 62، إلا أن مساعي الضيوف في التعديل لم تكلل بالنجاح وخرج "البلوجرانا" بالنقاط الثلاث.


ورغم الفوز، إلا أن حدثًا أقلق برشلونة كثيرًا، وهو تعرض جواو فيليكس إلى الإصابة التي اضطرته للخروج من الملعب في الدقيقة 75.


وتأتي الإصابة قبل ثلاثة أيام فقط من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وبدا واضحًا أن النجم البرتغالي يعاني من آلام قد تزيد من معاناة الكتلان في الكلاسيكو.


كما هو معروف، برشلونة يفقد 6 لاعبين من قوامه الأساسي وهم روبرت ليفاندوفسكي وبيدري وفرينكي دي يونج ورافينيا وجول كوندي وسيرجي روبيرتو، للإصابة، وانضمام فيليكس لهم سيكون نبأ صعبًا للغاية بالنسبة لتشافي هيرنانديز.


وبعد المباراة، كشف عدد من الصحفيين الإسبان أن إصابة جواو فيليكس لن تمنعه من التواجد أمام ريال مدريد، بعد أن تم تشخيصها على أنها كدمة بسيطة تحتاج إلى يومين بحد أقصى للتعافي، ولكن لم يعلق برشلونة على الأمر حتى الآن.

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page