top of page

برشلونة يكشف حقيقة استبعاده من دوري أبطال أوروبا ويوضح سبب الأنباء المتداولة



ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنها تواصلت مع مصادر داخل برشلونة أكدت على عدم صحة الأنباء المترددة حول وضع مالي كارثي يجعل يويفا على أعتاب فرض عقوبة قوية على النادي الكتالوني.


ونشرت صحيفة WELT الألمانية يوم الجمعة عن مصادر داخل يويفا أن وضع برشلونة الاقتصادي فوضوي للغاية وينذر بقرار قريب باستبعاده من المسابقات الأوروبية لثلاثة أعوام.


وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن برشلونة لا يمكنه الوفاء بقواعد اللعب المالي النظيف، لذا فالعقوبة ستكون مغلظة ولن تكون مجرد غرامة مالية كما كان الحال العام الماضي بدفع البرسا لـ 500 ألف يورو.


ولكن برشلونة من خلال موندو ديبورتيفو أكد أنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر ويستغرب ما نُشر في هذا الصدد، بالنظر إلى أن الوضع الاقتصادي للنادي يبدو جيدًا في الأشهر الأخيرة على عكس المتداول.


في الوقت نفسه، أرجع المصدر سبب ما نُشر إلى قرار محكمة العدل الأوروبية بالسماح ببطولة دوري السوبر الأوروبي، وكأن يويفا أراد تهديد البرسا بعد ذلك بأن بمقدوره حرمانه من دوري الأبطال إن استمر في محاولة إنشاء المسابقة الجديدة.


ويُعد برشلونة جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد هما الناديان الوحيدان المصممان على إنشاء البطولة، ويلقيان بالفعل هجومًا ضاريًا من كافة المؤسسات الحكومية الأوروبية.


لذا، فبرشلونة متفاجئ من توقيت الإعلان عن أزمة مالية قد تؤدي إلى إيقافه، ولكنه يتفهم أنها محاولة جديدة من إدارة ألكسندر تشيفرين للضغط عليها في قضية دوري السوبر الأوروبي.

٣٤ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page