top of page

برونو فيرنانديز يُنقذ مانشستر يونايتد من تعثر جديد ويقوده للفوز على فولهام



حقق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على مضيفه فولهام بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقبل المباراة أعلن المدرب إريك تن هاج عن غياب مفاجئ لماركوس راشفورد بعد تعرضه للإصابة، مما زاد من أزمات الشياطين الحمر الذين يفتقدوا بالفعل لمجموعة كبيرة من اللاعبين آخرهم البرازيلي كاسيميرو.


وظلت المباراة معلقة بين الفريقين حتى الدقيقة 90، وبالتحديد عندما نجح برونو فيرنانديز في إسكان الكرة شباك النادي اللندني، وبالتبعية تحقيق ثلاث نقاط غاية في الأهمية لمانشستر يونايتد.


تكمن أهمية المباراة في أنها تأتي بعد تعثرين كبيرين، الأول أمام مانشستر سيتي 3-0 في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي، والآخر أيضًا بمسرح الأحلام وبنفس النتيجة ولكن في كأس كاراباو على يد نيوكاسل.


فوز يونايتد هو السادس لهم هذا الموسم في البريميرليج، ليصل الفريق إلى النقطة 18 ويحتل بها المركز السادس، أما فولهام فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز 14.


يذكر أن يونايتد لديه مباراة هامة للغاية في وسط هذا الأسبوع أمام كوبنهاجن في الدنمارك بدوري أبطال أوروبا، وفي حالة خسارتها تكون كتيبة تن هاج قد ودّعت المسابقة عمليًا.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page