top of page

"بشرة خير" لآرسنال بعد الخسارة من فولهام ورغم سلسلة الأرقام الكارثية!



فشل آرسنال في الحفاظ على تقدمه أمام فولهام، وتعرض للهزيمة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج بالجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم الجانرز في الدقيقة الخامسة عبر بوكايو ساكا، لكن فولهام تعادل في الدقيقة 29 عبر راؤول خيمينيز، وأتى هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 59 عبر بوبي ديكوردوفا رايد.


وبهذه النتيجة، خسر آرسنال فرصة إنهاء عام 2023 في المركز الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولعلها "بشرة خير" لزملاء بوكايو ساكا.


في آخر 3 مرات نجح آرسنال فيها في اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي عند نهاية العام، خسر اللقب، وآخرها في نسخة الموسم الماضي.


وتجمد رصيد كتيبة ميكيل أرتيتا من النقاط عند 40 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع مانشستر سيتي، وبفارق نقطتين عن الثنائي المتصدر ليفربول وأستون فيلا، مع تفوق الريدز بفارق الأهداف.


هناك سلسلة من الأرقام السيئة لآرسنال بالهزيمة من فولهام، وأهمها أنها الهزيمة الأولى للنادي اللندني من جاره في البريميرليج منذ يناير 2012، كما أنها الهزيمة الأولى للجانرز بعد التقدم في النتيجة منذ 49 مباراة.


وللمرة الأولى منذ مايو الماضي، يخسر آرسنال مباراتين على التوالي، فالجانرز خسر ديربي لندني آخر أمام وست هام منذ أيام قليلة على ملعب الإمارات.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page