top of page

بعد إطلاق نار وسقوط قتلى.. تحرير والد لويس دياز من الاختطاف


أُسدل الستار على واقعة خطف والد ووالدة لويس دياز، لاعب ليفربول، بعد أن نجحت الشرطة الكولومبية في إطلاق سراح الوالد في وقت متأخر من يوم الأحد بعد معركة دامية مع الخاطفين.


وأثناء تزويد والد ووالدة دياز لسيارتهم بالوقود، تعرضا إلى الاختطاف من قبل عصابة مسلحة، وتم الإفراج عن والدته بعدها بساعات قليلة فيما ظلّ والده محبوسًا وسط محاولات جمّة من الشرطة وتدخل الجيش للبحث عنه.


وبعد ساعات، نجحت الشرطة في تحديد موقع والد دياز بمنطقة لاغواخيرا، وذهبت إلى مواجهة مع العصابة المختطفة لوالده وقتلت اثنين منها ونجحت أخيرًا في تحرير الوالد.


فيما بعد، كشفت الشرطة أن المخطط الرئيسي للعصابة كان نقل والد لويس دياز من كولومبيا إلى فنزويلا، ومن هناك طلب فدية مالية كبيرة من اللاعب الذي يزيد راتبه عن 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع ليفربول.


لكن بعد إغلاق جميع منافذ مدينة بارانكاس، مع الضغط الكبير على العصابة وإعلان مكافأة مالية قدرها 40 ألف جنيه إسترليني لمن يبلغ عن أي معلومات تؤدي إلى والد دياز، كُللت مساعي التحرير بالنجاح وفشلت خطة العصابة.


يذكر أن دياز غاب عن مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بسبب هذه الأحداث، وأظهر النادي الإنجليزي وكافة لاعبي الريدز دعمًا كبيرًا لصاحب الـ 24 عامًا في محنته.

٦ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page