top of page

بعد سلسلة الإصابات المتتالية.. مانشستر يونايتد يستعيد نجمه

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


احتفال لاعبى مانشستر يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد أنباءً سعيدة بعد سلسلة من الأنباء المخيبة للآمال، حيث عاد لوك شاو مرة أخرى إلى تدريبات الشياطين الحمر وباتت مشاركته في المباريات مرة أخرى وشيكة.


الظهير الأيسر الذي اعتمد عليه إريك تن هاج في مركز قلب الدفاع تعرض لإصابة عضلية بعد جولتين فقط من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ ذلك الحين وظلّ بعيدًا عن الملاعب.


وبحسب ما أعلنه النادي في بيانٍ رسمي، فإن شاو قد شارك في تدريبات يونايتد مساء الأربعاء، ومن المحتمل أن يكون جاهزًا للتواجد في مباراة إيفرتون المقرر لها يوم الأحد.


وكانت الأنباء الأولية حول شاو بعد إصابته تشير إلى ابتعاده لمدة طويلة إلى حدٍ ما عن الملاعب، حتى أن بعض التقارير افترضت أنه لن يعود إلى المشاركة قبل منتصف الدور الثاني.


هذا ما جعل إدارة يونايتد تتعاقد مع سيرجيو ريجيلون لدعم الجبهة اليسرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، غير أن الظهير الإسباني هو الآخر أصيب وغاب لفترة من الوقت.


ويفقد يونايتد لعدد من لاعبيه بسبب الإصابات المختلفة، وآخرهم الثنائي راسموس هويلاند وكريستيان إريكسن، فضلًا عن إصابة جوني إيفانز وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو التي سيبتعدون بسببها لمدة طويلة عن الملاعب.


كما لم يشارك تيريل مالاسيا وأماد ديالو وكوبي ماينو منذ انطلاق الموسم للإصابة أيضًا، في حين لا يشارك جادون سانشو بعد صدور قرار بإيقافه لخلافات مع مدربه تن هاج.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، ويحتاج إلى الفوز على جلطة سراي في تركيا وبايرن ميونخ في أولد ترافورد حتى يتسنى له عبور دور المجموعات والتأهل إلى دور الـ 16.


يذكر أن يونايتد ودّع مبكرًا كأس كاراباو (الذي يحمل لقبه في الموسم الماضي) بعد الخسارة 3-0 أمام نيوكاسل في مسرح الأحلام.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page