top of page

بعد سنوات من الانتظار.. كلوب يُحقق لصلاح حلمه!

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


صلاح قائد ليفربول بعد انتظار طويل

شهدت مباراة ليفربول ولاسك في الدوري الأوروبي حدثًا تاريخيًا بالنسبة لمحمد صلاح، بعد أن ارتدى شارة قيادة الريدز للمرة الأولى في مسيرته على ملعب أنفيلد، وبها يكون قد صالحه يورجن كلوب عن أكثر ما أثار غضب النجم المصري في السنوات الماضية.


وكان صلاح قد عبّر عن امتعاضه داخل ليفربول في أكثر من مناسبة لتفضيل كلوب منح الشارة لترنت ألكسندر أرنولد عليه رغم فوارق السن والتأثير.


وحسب صحيفة "ميرور" فقد نجح كلوب أخيرًا في مصالحة صلاح وعلاج الأزمة، بمنحه شارة القيادة في مباراة لاسك وتحقيق حلمه الذي انتظره لسنوات طويلة.


هذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها صلاح شارة قيادة ليفربول، حيث مُنح هذا الشرف مرة سابقًا ولكن كانت المباراة خارج أنفيلد.


ومثّلت هذه اللفتة من كلوب بأن يكون صلاح هو القائد أمام لاسك وفي أنفيلد قيمة كبيرة لصاحب الـ 31 عامًا، لذلك فيبدو أن أغلب أزماته أو اختلافاته مع المدرب الألماني في ليفربول قد زالت.


ونجح صلاح في تسجيل هدف من ركلة جزاء خلال فوز ليفربول 3-0 على النادي النمساوي ومعها ضمان التأهل إلى ملحق دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.


وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما نظير 40 مليون يورو، وبعد 7 سنوات استطاع أن يصبح أحد أهم أساطير أنفيلد بعد إحرازه 199 هدفًا في 322 مباراة بكل البطولات حتى الآن.

٣٧ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page