top of page

تشكيل الديربي: مانشستر يونايتد يفقد كاسيميرو.. وعودة رودري للسيتي



خلت قائمة مانشستر يونايتد لخوض مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي من اسم نجم الفريق، كاسيميرو، بسبب الإصابة.


ولم يشارك الدولي البرازيلي في مباراة كوبنهاجن الماضية في دوري أبطال أوروبا بسبب الإيقاف، لكن أعلن إريك تن هاج أن لاعبه يعاني من إصابة وقد يغيب عن الديربي.


وبالفعل، أعلن تن هاج عن تشكيل الديربي من دون البرازيلي، والذي سيعوضه الثنائي سكوت ماكتوميناي وسفيان أمرابط في وسط ملعب الشياطين الحمر.


المفاجأة الوحيدة في تشكيل يونايتد كانت قرار تن هاج بالاعتماد على جوني إيفانز عوضًا عن رافاييل فاران، ليزامل بذلك هاري ماجواير في قلب الدفاع، مع بقاء الفرنسي على مقاعد البدلاء.


وأتت تشكيلة مانشستر يونايتد للديربي على النحو الآتي:

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد سيتي: 4-3-3 أندريه أونانا فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير - جوني إيفانز - ديوجو دالوت سكوت ماكتوميناي - سفيان أمرابط - كريستيان إريكسن ماركوس راشفورد - راسموس هويلاند - برونو فيرنانديز


على الجانب الآخر، سيشارك جاك جريليتش للمرة الأولى بصورة أساسية منذ مدة طويلة في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي، وقرر جوارديولا الاعتماد على الثنائي جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند في خط الهجوم.


تشكيل مانشستر سيتي ضد يونايتد: 3-4-3 إيدرسون جفارديول - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر برناردو سيلفا - رودري - جاك جريليتش فيل فودن - إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز

٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page