top of page

تشيلسي يواصل الاضمحلال ومانشستر سيتي يستعيد الانتصارات في غياب هالاند

تاريخ التحديث: ١١ ديسمبر ٢٠٢٣


حسرة لاعب تشيلسي بعد تواصل النتائج السلبيه والخسارة أمام أيفرتون

واصل تشيلسي نتائجه الهزيلة وخسر من مضيفه إيفرتون بنتيجة 2-0 على ملعب جوديسون بارك بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم عبدولاي دوكوريه لإيفرتون في الدقيقة 54، وبينما كان يبحث تشيلسي عن التعديل، أنهى لويس دوبين آمال كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو في العودة بالهدف الثاني في الدقيقة 92.


هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لتشيلسي في البريميرليج، بعد الهزيمة في الجولة الماضية على يد مانشستر يونايتد 2-1 في أولد ترافورد.


وتراجع البلوز إلى المركز 12 برصيد 19 نقطة، بينما ارتقى إيفرتون إلى المركز 17 برصيد 13 نقطة، علمًا بأنه قد تم خصم 12 نقطة كادت لتضع التوفيز في مكانة مختلفة للغاية بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي ملعب كينلورث رود، نجح مانشستر سيتي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين أمام مضيفه لوتون تاون.


تقدم أديبايو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للوتون تاون، قبل أن ينجح برناردو سيلفا وجاك جريليتش في التعديل والتقدم للضيوف في الدقيقتين 65 و66.


كان هذا الفوز هو الأول للسيتي بعد 4 تعثرات، حيث تعادلت كتيبة بيب جوارديولا مع ليفربول وتوتنهام وتشيلسي، وخسرت من أستون فيلا.


يُشار إلى أن مانشستر سيتي خاض المباراة من دون نجمه إيرلينج هالاند بعد تعرضه للإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة غير معلومة.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سيتي إلى النقطة 33 في المركز الرابع بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر الحالي ليفربول.


تبقى الإشارة إلى أن فولهام اكتسح وست هام في ملعب كرافين كوتاج وانتصر عليه 5-0 في نفس توقيت المباراتين السابق ذكرهما.

٠ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page