top of page

تقارير: الزمالك يستقر على إقالة أوسوريو، وقائمة تضم "معشوق الجماهير" لخلافته



ذكرت تقارير صحفية مصرية أن إدارة الزمالك قد استقرت على إقالة خوان كارلوس أوسوريو من منصب المدير الفني على خلفية تراجع النتائج.


وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم يوم الجمعة، بعد الخسارة من زد 2-1 على ستاد القاهرة الدولي.


وحسب ما أشارت له التقارير فإن إدارة الزمالك ترى أن الفريق لا يتطور رفقة المدرب الكولومبي، بجانب عدم قدرته على السيطرة بشكل جيد على غرفة خلع الملابس. لذا فهناك حاجة للتغيير في الفترة المقبلة.


في الوقت نفسه، سيكون خليفة أوسوريو مدربًا أجنبيًا أيضًا، ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة إدارة حسين لبيب، المدرب السابق وقائد الزمالك للتتويج بالكونفدرالية، السويسري كريستيان جروس.


هناك قائمة كبيرة من المدربين الأجانب عُرضت بالفعل على الأبيض، وتضم اسم رامون دياز مدرب الهلال السابق، ومدرب إشبيلية السابق خوسيه لويس مينديليبار الذي تمت إقالته منذ أسابيع قليلة من تدريب النادي الأندلسي، بعد أشهر قليلة من تتويجه بالدوري الأوروبي.


وتولى أوسوريو تدريب الزمالك في أبريل الماضي خلفًا للمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وقاد الفريق على مدار 25 مباراة حقق الفوز خلالها في 13 مباراة، مع الهزيمة 6 مرات والتعادل في 5 مباريات أخرى.


ويحتل الزمالك المركز السادس في ترتيب الدوري المصري بعد 6 جولات برصيد 8 نقاط فقط، أما صدارة المسابقة فمن نصيب بيراميدز بـ 13 نقطة.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page