top of page

تقارير: دي بروين أحدث المنضمين للدوري السعودي


أفادت تقارير صحفية اهتمام سعودي بالتعاقد مع كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، سواءً في الانتقالات الشتوية المقبلة أو في صيف 2024.


ويمتد عقد دي بروين مع السيتي حتى صيف 2025، وخرجت أنباء في الأيام الماضية أن إدارة النادي الإنجليزي لا تنوي تجديده نظرًا لكثرة الإصابات التي يُعاني منها صاحب الـ 32 عامًا.


وأفاد الصحفي "رودي جاليتي" باهتمام كبير من قبل إدارة نادي النصر السعودي بالتعاقد مع دي بروين، وكشف عن لقاء مرتقب في الأسابيع المقبلة سيجمع وكيل أعمال النجم البلجيكي بمسؤولي "العالمي".


اللقاء سيتم من أجل إقناع اللاعب بمشروع النصر ومنحه كافة المعلومات عن الدور الذي سيلعبه، بجانب الاتفاق معه على التفاصيل المادية واستكشاف وسائل إقناع ناديه الحالي مانشستر سيتي ببيعه في الفترة المقبلة.


وبشكلٍ عام لا يقف سيتي في وجه لاعبيه أو يُغالي في طلباته المادية للسماح لهم بالرحيل، وليس أدل على ذلك من زميل دي بروين السابق، إمريك لابورت، الذي انضم للنصر في الميركاتو الصيفي الماضي.


تبقى الإشارة إلى أن إصابة نجم فولفسبورج السابق جعلته لا يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم، على أن يعود بعد التوقف الدولي في نهايات شهر نوفمبر المقبل.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page