top of page

تن هاج: أردنا الانتقام من ليفربول، وكلوب: يونايتد الأسعد بهذا التعادل

تاريخ التحديث: ١٨ ديسمبر ٢٠٢٣


إريك تن هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد رفقة كلوب مدرب ليفربول

اعتبر إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه كان قادرًا على تحقيق الفوز أمام ليفربول، في حين يرى يورجن كلوب أن الريدز كانت لديهم هيمنة على المباراة فاقت حتى هيمنتهم عند الفوز 7-0 الموسم الفارط.


ونجح يونايتد في الخروج بشباك نظيفة من آنفيلد واقتناص نقطة هامة بعد سلسلة من التعثرات، أما ليفربول فتضرر كثيرًا بخسارته للمركز الأول لصالح آرسنال.


وتحدث تن هاج بعد المباراة قائلًا "هذا أداءً جيدًا للغاية، لقد شاهدت نتائج ليفربول على أرضه وخرجنا بشباك نظيفة، في الشوط الثاني حصلنا على بعض الفرص الجيدة جدًا".


كما أضاف "إذا أردت الفوز في آنفيلد عليك استغلال الفرص، ولكننا لم نفعل ذلك، ومع ذلك نحن سعداء بأداء الفريق".

وأتم المدرب الهولندي حديثه "فريقي يستحق الإشادة، لقد قدمنا أداءً مميزًا في الدفاع وامتلكنا روح ورغبة كبيرة. خسرنا العام الماضي خسارة كبيرة وبالطبع أردنا الانتقام من ذلك. على اللاعبين أن يواصلوا القتال دائمًا كما حدث اليوم".


من جهته، قال يورجن كلوب لوسائل الإعلام بعد المباراة "لا أتذكر أننا هيمنّا على مباراة أمام يونايتد مثل اليوم، حتى عندنا فوز 7-0 كانوا في المباراة أكثر من اليوم".


واستطرد الألماني "أعتقد أنهم سعداء ويشعرون شعورًا جيدًا مقارنة بنا، بالنسبة لنا إنها نقطة وعلينا أن نمضي قدمًا ونحاول الفوز في المباريات القادمة".


واختتم كلوب بقوله "كانت هناك أمور جيدة كثيرة اليوم، ما لم يعجبني فقط أننا لم نسجل، كانت أمامنا فرصة وأعجبت حدتنا وربما أنها أفضل مرة طبقنا فيها الضغط منذ تكوين هذا الفريق".

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page