top of page

تن هاج تحت القصف مجددًا بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ التحديث: ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣


ازمة رونالدو وتين هاج تشتعل من جديد

استغل بيرس مورجان، المذيع البريطاني الشهير، خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا للسخرية من مدربه إريك تن هاج والتذكير بقيمة كريستيانو رونالدو وكيف خسره النادي الإنجليزي.


واشتعلت أزمات متعددة بين تن هاج ورونالدو عام 2022 أدت إلى خروج "الدون" مع بيرس مورجان ومهاجمة الهولندي ويونايتد بكل قوة، ليتم فسخ عقده بعدها بأيام وقبل ساعات من انطلاق كأس العالم بقطر.


ومن ضمن التصريحات الشهيرة لتن هاج بعد ذلك أنه "ينام جيدًا" ولا يشعر بالندم من بيع رونالدو، وسخر بيرس مورجان منه أكثر من مرة باستخدام هذا المصطلح.


هذه المرة كتب مورجان عبر إكس بعد خروج يونايتد "تهانينا لإريك تن هاج على كسر الرقم القياسي، يونايتد أصبح أول فريق إنجليزي في التاريخ يتلقى 15 هدفًا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا".


وتابع "للتذكير، كريستيانو رونالدو الرجل الذي اعتبره إريك تن هاج فائضًا عن متطلبات مانشستر يونايتد قبل عام سجل 50 هدفًا لناديه (النصر) والمنتخب في عام 2023، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب كرة قدم محترف في العالم".


وفشل يونايتد منذ رحيل رونالدو في إيجاد حلول هجومية واقعية، حيث أتى تن هاج الموسم الماضي بفوت فيجورست الذي سجل فقط هدفين، وكان ماركوش راشفورد هو المهاجم الوحيد للشياطين الحمر وسجل 30 هدفًا.


أما هذا الموسم، دفع يونايتد 70 مليون يورو لاقتناء راسموس هويلاند من أتالانتا، لكنه لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي وسجل 5 أهداف أوروبية فقط، في حين أن مستوى راشفورد المميز انهار وسجل هدفين فقط حتى الآن.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page