top of page

تن هاج: ذاهبون للفوز في آنفيلد وكلوب يرد: 7-0 نتيجة تحدث مرة واحدة في العمر!



رفع إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، سقف التحدي قبل مواجهة فريقه المرتقبة مع ليفربول، عندما أكد على أنه سيشكل فريقًا يمكنه تحدي الريدز في آنفيلد والعودة بنقاط المباراة الثلاث.


وتأتي مواجهة الفريقين بعد خسارتين متتاليتين ليونايتد أمام بورنموث وبايرن ميونخ، أما الريدز ففي أفضل أحوالهم في ظل تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل إلى ملحق دور الـ 16 في الدوري الأوروبي.


وكانت مواجهة الفريقين الأخيرة على ملعب آنفيلد في الموسم الماضي قد شهدت فوزًا كاسحًا لليفربول بنتيجة 7-0، ويتذكر تن هاج ذلك جيدًا ويريد استغلاله لتحفيز لاعبيه على الثأر هذا الموسم.


المدرب الهولندي في تصريحات صحفية قال "لعبنا بشكل جيد في الموسم الماضي أمامهم، لكن تلقينا هدفًا في اللحظات الأخيرة وبدأ الانهيار، لا يمكن أن يتكرر ذلك، فريقنا هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي".


كما أضاف "سنشكل فريقًا يمكنه التحدي وواثق من الفوز بالمباراة، نحن نعمل على إعداد اللاعبين بأفضل صورة ممكنة ولدينا ثقة في قدرتنا على تشكيل فريق يمكنه العودة من آنفيلد بالفوز".


من جهته، سُئل كلوب عن فوز العام الماضي وإذا ما يمكن تكراره، وأجاب قائلًا "نتيجة 7-0 التي حققناها في ذلك اليوم كانت نتيجة غريبة وتحدث مرة واحدة في الحياة تقريبًا".


وتابع "كلما كثرت السلبيات في يونايتد قبل مباراتنا، كلما ظهروا أقوى، لا أحب ذلك. لا أتابع يونايتد عن كثب هذا الموسم، لذا لا أعرف أين مشكلتهم بالتحديد".


وأتم "لست مهتمًا بوضع يونايتد لأننا نركز على أنفسنا فقط ولكن تن هاج كان مدرب الشهر الماضي وكان الفريق في أفضل أحواله، فكيف يمكن أن يكونوا في وضعية صعبة أو خاطئة؟ لا أفهم ذلك حقًا".


ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يأتي في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

٣٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page