top of page

تن هاج يُدافع عن أونانا رغم كوارثه: ثاني أفضل حارس في الدوري الإنجليزي!

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


أونانا حارس مانشستر يونايتد رفقة مدربه اريك تين هاج

دافع إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن حارس مرمى فريقه أندريه أونانا، واعتبر أن الأرقام تنصفه وتجعله ثاني أفضل حراس الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


وانضم الكاميروني إلى يونايتد نظير أكثر من 50 مليون يورو في الصيف الماضي من إنتر، إلا أن الانتقادات لا تتوقف ضده بعد المستويات الهزيلة التي قدمها وآخرها الأخطاء الحاسمة في مباراة جلطة سراي بدوري أبطال أوروبا.


وعند سؤال تن هاج حول أخطاء أونانا ومستواه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل، أجاب الهولندي قائلًا "لديه شخصية قوية وسيتمكن من التعامل مع الموقف. على مدار أول خمسة أشهر له هنا كان يبلي بلاءً حسنًا معنا".


كما أضاف "إذا حللت الأمر جيدًا واعتمادًا على الإحصائيات، يمكنك أن ترى أنه ثاني أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي. في التصديات المتوقعة للأهداف، هو ثاني أفضل حارس في البريميرليج".


وأتم "لقد أظهر ردة فعل دائمًا بعد المستويات السيئة، كان كذلك أمام بايرن ميونخ ثم تألق أمام بيرنلي، لديه الشخصية اللازمة للتعامل مع الموقف".


ويستعد يونايتد لقمة كبيرة أمام نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك، وعقّب الهولندي على ذلك بقوله "إنه فريق تصعب مواجهته، أمامنا تحدٍ كبير، أحب اللعب أمامهم وعلينا أن نقدم أفضل مستوى لنا والعودة إلى مانشستر بالنقاط الثلاث".


يُشار إلى أن نيوكاسل أقصى يونايتد من كأس كاراباو بعد التغلب عليه 3-0 في أولد ترافورد في مطلع شهر نوفمبر المنقضي.


والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، ويأتي نيوكاسل في المركز السابع برصيد 27 نقطة قبل مواجهتهما المرتقبة يوم السبت.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page